احذركم و أهددكم ايييي نعم :|


 B Y : A M Y 

لوول مالكم شغل بالعنوان P=

 ماعندي سالفة 
بس حبيت اقول هالملاحظة 

إن ترى بهالبلوق فييييه بنتين يعني تو قيرلز يعني اثنينه بنات
 P= يكتبون بالبلوق ..
 
المشكله انه نفس الاسلوب شوي ،  ادري لول

بس في ناس قامت تتخربط بينا 
ف أتمنى انه ما تلخبطون  بيني وبين آشلي !!!

  كل وحده فينا لها وجهة نظر خاصة فيها ..
و كل وحدة فينا  تمشي بنمط معين بحياتها ..
و كل وحدة فينا تطمح لشئ مختلف عن الثانية ..
و كل وحدة لها طريقة خاصة بطرح المواضيع وتنسيقهم ايضا ..
و كل وحدة تخالف الثانية بشغلات وايدة ..

انزين شكو قاعده اكتب جذي ! مادري لوول

المهم بس حبيت اوضح ملاحظتيي =)
اي وبغيت اقول شغلة اللي يحب يعلق على البوستات القديمة 
مافي مشكلة .. لانه احنا على اطلاع على جميع ما سبق =) ..


شكرًا

عفواً


Amy ~


10 التعليقات:

mo3ath يقول...

first time here and i like it :)

recommended by Ducati :P

غير معرف يقول...

و شكو الناس يخربطون بينكم

و انتوا تكتبوا من الي كاتبة البوست

؟؟؟!!

انا مااخربط بينكم لووول :P

و شكرا ع ملاحظتج

غير معرف يقول...

mo3ath

welCome
im Glad u Like it =)


.
.


John

اي شوف انا اكتب الاسم فوق تحت بعد لووول

لا حتى بالتعليقات في بلوقات الثانيه
في ناس يتخربطون

و حياااك =)

joe يقول...

انا اول واحد اتخلبط بيناتكم
ألله يعينكم عليي
شكرا على التنبيه

بانوراما يقول...

لا اشوة انا ما الخبط بينكم

اقرا اسم الكاتبة

غير معرف يقول...

{~المباركية~}

خوووود بالك يخويا
ما تتلخبطش بليز لوول


.
.


بانوراما

اشوه لوول
شكرا عالمرور ..

Manal يقول...

خلاص
انا قمت افرق الحين
:)

Ducati يقول...

هي هي انا ابي اعرف ليش ما تحطون صور ترا الصوره تدعم الموضوع

:)

غير معرف يقول...

Manal

مشكورة وحياج =)))


.

.


Ducati

صور !

مثل شنو يعني !!
قصدك صور تكون متعلقه بالموضوع !

كبرياء وردة يقول...

لا اشوةما اخربط :)

إرسال تعليق

BLOGS