Quarantine !! خووش تخريعه D=

 B Y : A M Y 

هالفلم الحين ينعرض بالسينما ..
واي صج اختررررررعت و نقززززت وايد =(
اللي اخر الفلم بس مو قادره حاطه ايدي على ويهي !!

حسافه يا آشلي ماكنتي معاي 
جان ضحكنا ضحك لووول

خذيت اخوي الصغير و بنت اخوي معاي !
اتصير مواقف يخلوني اكره الطلعه معاهم 
و مرات يخلوني اموت من الضحك 

 كل واحد يتحرش بالثاني 
والله ضحكتني بنت اخوي اتقوله 
وخر صماخك شوي بشوف الساعه جم لوووووول

والثاني يقولها لما تتثاوبين حطي ايدج على حلجج 
ترا ابليس يدش فيج 
تتثاوب يقولها ها حطيتي ايدج ترا ابليس قاعد جدامج ويشوفج
واهيا تصارخ خافت وانا اجعمهم و اضحححححك لوول

و مانخلللص 

يننوني الله يعيني عليهم 

حده انصحكم اتشوفون الفلم !!!


5 التعليقات:

joe يقول...

ياحليلهم ويحليل سوالفهم عيال اختج الله يخليهم لكم
عاد الفلم الي يخرع مو زين لي ما انام بالليل

بوفهد يقول...

اشلونك وعساك بخير ؟

اشلون اليهال وخصوصا الي بغى الشيطان ياكلها؟

ترا انتي ادورين الطلايب ... اشحقه اموديه اليهال
وتقولين يننوني ؟؟؟

الله يعينهم عليج... عجيبة انتي وايد ... شكرا عفوا

وباي ومع السلامه واتمنى انك ونستي اليهال.

غير معرف يقول...

{~المباركية~}

الله يسلمك
لا شنو يحليلهم هذيل يحليلهم لوووول

وناسة بالعكس انا لمن يخلص الفلم
يروح الخوف لوول نو بربلم


.

.


بو فهد

اأهلا هلا
هلا هلا فبراير لوول

بخير عساك بخير
لا يووبا هذي تاكل الشيطان و عشيرته لوول

مو شسوووي انا أصريت اني اروح السينما وماعندي
احد يروح معاي ف ياو معاي

اكيد ونستهم وعشيتهم بعد

ثانكيو ولكمو P= ..

قانونى كويتي يقول...

يعطيج العافية

وروحة حلوة للسينما

انصحج وديهم فلم الفار

وايد وايد وايد حلو

تحياتى

غير معرف يقول...

قانونى كويتي

الله يعافيك
اي شفت التريلر ماله ،
بس شفيهم عالفيران لوول

لكن انا ماحبيته لانه انا اللي لازم يعجبني مو اهما لووول

حياك =)

إرسال تعليق

BLOGS